today offer amazon coupons

2017 shopclues coupons

shoes, kurti, kurtis, sarees offer - myntra coupons

globalnin.com

الرئيسية / الأخبار / أخبار الوزارة / بعد مرور أكثر من عام : غرف الصيادين في ميناء غزة لازالت مهدمة والصيادين يناشدون إعادة ترميمها

بعد مرور أكثر من عام : غرف الصيادين في ميناء غزة لازالت مهدمة والصيادين يناشدون إعادة ترميمها

 

بعد مرور أكثر من عام على قصفها خلال حرب العصف المأكول لاتزال غرف الصيادين مهدمة دون بناء ودون أن تقوم أي جهة دولية أو مؤسساتية أو حكومية بإعادة ترميمها أو بنائها.

 

وفي تقرير صادر عن الادارة العامة للثروة السمكية عن حجم الاضرار التي لحقت بقطاع الصيد أوضح بأن أضرار معدات الصيد ومركاب الصيادين  بلغت حوالي 4.55 مليون دولار وأشار التقرير إلى ان خسائر وأضرار قطاع الصيد في الحرب السابقة عام2012 بلغت نحو ثلاثة أرباع مليون دولار ، ولم تقم أي جهة بتعويض الصيادين عن خسائرهم أو بناء الغرف أو إعادة ترميم مادمره الاحتلال.

 

من جهته أكد م. حسن عكاشة مدير عام سلطة الموانئ البحرية بأن الوزارة تتواصل مع العديد من المؤسسات الدولية من أجل من إعادة بناء وترميم غرف الصيادين على أن يتم إيجاد المكان الملائم لها .

 

من جانبه أوضح أ. نزارعياش نقيب الصيادين بأننا قدمنا العديد من المشاريع لدعم وإعادة بناء غرف الصيادين للإخوة القطريين ووعدنا بإعادة بنائها وترميمها في أقرب وقت ممكن بعد إزالة بعض المعيقات التي كانت موجودة لإعادة بناءها,  ونحن نناشد كافة الجهات المعنية بالإسراع في إعادة بنائها وترميمها خاصة ونحن على أبواب فصل الشتاء للمحافظة على أدوات ومعدات الصيادين.

 

وحول هذا الموضوع أكد م. عادل عوض الله مدير عام الثروة السمكية بأنه تم التواصل مع الإخوة في مؤسسة قطر الخيرية لإعادة بناء غرف الصيادين التي تم استهدافها في معركة العصف المأكول وسيتم في القريب العاجل إرسال مهندسين لتقييم الاضرار وحصرها في المرحلة الأولى ومن ثم إعادة ترميمها وبناء الغرف التي تم هدمها وقد تم ذلك بالتنسيق مع سلطة الموانئ البحرية .