today offer amazon coupons

2017 shopclues coupons

shoes, kurti, kurtis, sarees offer - myntra coupons

globalnin.com

الرئيسية / الأخبار / أخبار الوزارة / وزارة النقل والمواصلات بغزة تستقبل وزيرها م سميح طبيلة

وزارة النقل والمواصلات بغزة تستقبل وزيرها م سميح طبيلة

استقبلت وزارة النقل والمواصلات الفلسطينية بمقرها في مدينة غزة،صباح اليوم الثلاثاء 3/10/2017م ، وزير النقل والمواصلات في حكومة التوافق الوطني م.سميح طبيلة، وذلك في إطار الترتيبات الجارية لإنجاز المصالحة الوطنية الفلسطينية، وتوحيد المؤسسات الحكومية في الضفة الغربية وقطاع غزة، حيث كان في استقباله اللواء صلاح الدين أبو شرخ  وكيل الوزارة، والمدراء العامون.

وخلال كلمة له رحب اللواء صلاح الدين أبو شرخ بالوزير والوفد المرافق له, وأطلعه على سير عمل الوزارة خلال الفترة الماضية وأهم المعوقات والمشاكل التي واجهت الوزارة.

وأطلع أبو شرخ معالي الوزير على  هيكلية العمل في الوزارة والتي تتكون من ثلاثة قطاعات وهي قطاع الترخيص والذي يرأسه م. حسن عكاشة وقطاع الشئون الفنية والهندسية والذي يرأسه م. محمد الكحلوت وقطاع الشئون الإدارية والمالية والذي يرأسه أ. معين قويدر.

وخلال كلمة له، عبر م. طبيلة عن سعادته بهذه الزيارة، مؤكداً على أهمية تضافر كافة الجهود الوطنية لإتمام المصالحة الفلسطينية.

وأكد طبيلة على استكمال العمل في الوزارة سيتم بعد تفاهمات القاهرة والتي ستقعد الأسبوع المقبل و متابعة ومعالجة كافة القضايا بعد نتائج هذه التفاهمات.

وقال طبيلة: “أن الحكومة ستعمل جاهدة على رفع المستوى المعيشي للمواطنين بالقطاع, وإيجاد فرص عمل للشباب, فنحن لدينا الرغبة والقوة لصنع وحدة وطنية جامعة للشعب الفلسطيني.

وتابع بالقول علينا طي  حقبة الانقسام في حياة الشعب الفلسطيني, ونبدأ بحس وطني للانتصار على الاحتلال.

وأوضح أن وزارة النقل المواصلات  تعتبر من الوزارات ذات الأهمية الكبيرة على مستوى الحكومة الفلسطينية لما تقدمة من خدمات كبيرة للشعب.