today offer amazon coupons

2017 shopclues coupons

shoes, kurti, kurtis, sarees offer - myntra coupons

globalnin.com

الرئيسية / الأخبار / أخبار الوزارة / الإدارة العامة للطرق والمشاريع تقوم بمعاينة الحوادث المرورية

الإدارة العامة للطرق والمشاريع تقوم بمعاينة الحوادث المرورية

قامت الإدارة العامة للطرق والمشاريع وبتوجيهات من رئيس قطاع الشؤون الفنية والهندسية م. محمد الكحلوت ونائب مدير عام الإدارة م. محمد سرور، بجولة ميدانية مشتركة مع شرطة المرور ممثلة بالمقدم فهد حرب ومهندسي الإدارة م. يوسف الطويل و م. سعدي الراعي لمصابي الحوادث المروية القاتلة والتي أودت بحياة 3 مواطنين خلال أسبوع وذلك لاستخلاص العبر والدروس ومعرفة أسبابها وسبل معالجتها .

حيث تم زيارة مفترق الشجاعية والذي توفيت فيه السيدة هدي محمد ريان وإصابة طفلها محمد حسن ريان والبالغ من العمر 6 سنوات وتم إصابته إصابة خطيرة نجم عنها بتر ساقه , وتم معاينة الحادث والوقوف على أسبابه .

وفي نفس السياق تم زيارة شارع بغداد في الشجاعية حيث وقع حادث مروري أول أمس أودى بحياة الطفل سامي أحمد العجلة والبالغ من العمر 5 سنوات حيث تم دهسه من قبل باص نقل رياض الأطفال الخاص بروضته أمام منزله وتم معاينة الحادث والوقوف على الأسباب التي أدت لذلك .

وخلال معاينة حادث آخر على طرق صلاح الدين الرئيسي تبين أن السبب الرئيسي وراء الحادث والذي أودى بحياة الفتاة مرح محمد مصلح والبالغة من العمر 20 عام أن السرعة الزائدة عن الحد المسموح بها أثناء قطع الفتاة للطريق من الغرب باتجاه الشرق وتم صدمها من قبل مركبة من نوع سكودا متجهة من الشمال باتجاه الجنوب بسرعة كبيرة .

وطالب م يوسف الطويل السائقين بضرورة التقيد بالسرعات المسموح بها على الطرق الرئيسية والخارجية وعدم القيادة بسرعات متهورة خاصة على طريق صلاح الدين وشارع الرشيد , كما طالب سائقي باصات رياض الأطفال بضرورة أخذ أقصى درجات الحيطة والحذر أثناء تحميل وتنزيل الطلبة وتأمينهم أثنا قطع وعبور الشارع والوقوف

بشكل صحيح والتأكد من قطع الطالب الطرق بشكل آمن .