today offer amazon coupons

2017 shopclues coupons

shoes, kurti, kurtis, sarees offer - myntra coupons

globalnin.com

الرئيسية / الأخبار / أخبار الوزارة / الإدارة العامة لهندسة الطرق والمشاريع تعقد اجتماعاً حول مفترق الشجاعية

الإدارة العامة لهندسة الطرق والمشاريع تعقد اجتماعاً حول مفترق الشجاعية

عقدت الإدارة العامة لهندسة الطرق والمشاريع اجتماعا حول الأزمة المرورية على مفترق الشجاعية برئاسة م. محمد الكحلوت رئيس قطاع الشؤون الفنية والهندسية، و م. محمد سرور نائب مدير عام الإدارة وعدد من مهندسي الوزارة بمشاركة الإدارة العامة لشرطة المرور ممثلة بالرائد إياد الطويل والمقدم سامي الفيومي وذلك في مقر الوزارة.

وأوضح م. محمد الكحلوت على أهمية التعاون المشترك بين الوزارة وشرطة المرور في خدمة المواطن الفلسطيني من خلال توفير كافة سبل السلامة المرورية على الطريق.

وتابع الكحلوت بالقول أن الأزمة المرورية على مفترق الشجاعية ذات أهمية كبيرة لما لها من أثر كبير على حركة السير وكذلك حركة المشاة ويعتبر مفترق رئيسي في قطاع غزة يربط الشمال بالجنوب.

حيث تم مناقشة الواقع المروري على مفترق الشجاعية والأسباب المؤدية إلى استفحال الأزمة المرورية على المفترق والسبل الكفيلة بحلها.

وتم الاتفاق على حل الأزمة من خلال مرحلتين الأولى ممثلة بمرحلة إستراتيجية ” طويلة المدى ” وهي تدبير التمويل اللازم لتنفيذ المخطط التطويري لمفترق الشجاعية والذي يركز على توسيع شارع صلاح الدين في منطقة المفترق الذي اعد من قبل بلدية غزة والوزارة مسبقاً، أما المرحلة الثانية هي قصيرة المدى تتعلق باتخاذ إجراءات طارئة وعاجلة من أجل التخفيف من حدة الأزمة المرورية على المفترق من خلال ازالة البسطات والتعديات الموجودة على حرم طريق صلاح الدين والرصيف، العمل على معالجة الحفر الموجودة, تركيب در

ابزين حماية على الجزيرة الوسطية, ازالة مركبات الجنوب المتوقفة للتحميل.

الجدير بالذكر أن هذه الاجتماعات تأتي ضمن سعي الوزارة في التخفيف من الأزمات المرورية التي يشهدها قطاع غزة في الآونة الأخيرة عبر المفترقات الرئيسية.