today offer amazon coupons

2017 shopclues coupons

shoes, kurti, kurtis, sarees offer - myntra coupons

globalnin.com

الرئيسية / الأخبار / أخبار الوزارة / الإدارة العامة للطرق والمشاريع تعقد ورشة عمل حول إنشاء حاجز بحري أمام منتجع بلوبيتش

الإدارة العامة للطرق والمشاريع تعقد ورشة عمل حول إنشاء حاجز بحري أمام منتجع بلوبيتش

عقدت الإدارة العامة للطرق والمشاريع التابعة لقطاع الشئون الفنية والهندسية ورشة عمل حول إنشاء حاجز بحري أمام منتجع بلوبيتش برئاسة م. محمد سرور نائب مدير عام الإدارة وعدد من مهندسي الوزارة وممثلين عن وزارة الأشغال العامة والإسكان وسلطة جودة البيئة و مدير الصيانة في فندق بلوبيتش وخبراء في هندسة الموانئ البحرية وذلك في مقر الوزارة.

حيث رحب م. محمد سرور بالحضور وعرض الطلب المقدم من فندق بلوبيش السياحي بخصوص إقامة حاجز بحري أمام الفندق وذلك من أجل المحافظة على الشاطئ من التآكل وتقليل قوة الأمواج خلال النوات البحرية وكذلك الحفاظ على المنشآت الخاصة.

وتم دارسة الآثار الإيجابية والسلبية من إقامة مثل هذه اللسان المائي والذي قد يؤثر على الفنادق المجاورة.

من جانبه أكد م. محمد الكحلوت رئيس قطاع الشؤون الفنية والهندسية على حرص الوزارة في خدمة الساحل والمنشآت السياحية داخل قطاع غزة لما لها من دور كبير في تنمية القطاع السياحي, وأوضح أن هذه المشروع سيتم دراسته مع كافة الأطراف المعنية ذات العلاقة من أجل الوصول إلى حل مناسب لهذه الإشكالية التي تواجه الفندق.

وفي نهاية اللقاء تم وضع بعض التصورات لإقامة اللسان المائي مقابل الفندق وتم عرض الفكرة على جميع الجهات لمناقشتها والتأكيد على تنفيذ جميع اشتراطات الأمن والسلامة بالموقع حفاظاً على سلامة المصطافين.