today offer amazon coupons

2017 shopclues coupons

shoes, kurti, kurtis, sarees offer - myntra coupons

globalnin.com

الرئيسية / الأخبار / أخبار الوزارة / وزارة النقل والمواصلات وجامعة الأمة توقعان مذكرة تفاهم مشتركة بشأن دبلوم مساعد هندسة السير والمركبات

وزارة النقل والمواصلات وجامعة الأمة توقعان مذكرة تفاهم مشتركة بشأن دبلوم مساعد هندسة السير والمركبات

وقُعت وزارة النقل والمواصلات ممثلة بوكيلها اللواء صلاح الدين أبو شرخ وجامعة الأمة للتعليم المفتوح ممثلة برئيسها د. رأفت الهور مذكرة تفاهم حول دبلوم مساعد هندسة السير والمركبات بحضور كلا من أ. عماد الشيخ علي المستشار القانوني للوزارة  و أ . طلال القرشلي مدير وحدة الجودة و أ. خالد عاشور نائب رئيس الجامعة وعدد من الشخصيات وذلك اليوم في مقر الوزارة.

و رحب أبو شرخ بالحضور مؤكداً على أهمية المؤسسات التعليمية وما لها من دور كبير بالرقي في المجتمع الفلسطيني ومواكبة التطور العلمي والتكنولوجي في العالم.

وأشاد أبو شرخ بخطوة التعاون والشراكة مع جامعة الأمة باعتبارها مؤسسة تعليمية ذات سمعه طيبة، مثمناً دورها البارز في خدمة المجتمع الفلسطيني، معبراً عن أمله في نجاح المذكرة بتحقيق كافة الأهداف المرجوة منها وأن تسهم في فتح آفاق جديدة للتعاون البناء مع جامعة الأمة في العديد من المجالات الضرورية والمحلة ووفق الإمكانات المتاحة لدى جميع الأطراف.

وتابع أبو شرخ بالقول أن العلم هو سلاح الأمم الذي يعبر عن الثقافات المختلفة كما أنه ينهض في المجتمعات إلى أعلى المستويات.

وأضاف أبو شرخ أن وزارة النقل والمواصلات على تواصل مستمر مع كافة المؤسسات التعليمية في سبيل تطوير قطاع المواصلات في المحافظات الجنوبية.

واتفق الطرفان بمسؤوليتهما المذكورة في المذكرة على أن تقر وزارة النقل والمواصلات وهي الطرف الأول على اعتماد دبلوم مساعد هندسة السير والمركبات لمختلف درجاتهم في رخصة القيادة للوظائف التالية ” مدرب سياقة – فاحص سائقين – محاضر مواد سياقة درجة ثالثة – مدير مهني مدرسة – فاحص مركبات “، كما تتولى جامعة الأمة وهي الطرف الثاني التعميم على جميع الطلاب الملتحقين بدرجة دبلوم السير والمركبات ضرورة الالتزام بجميع المدة القانونية المعمول بها لدى وزارة النقل والمواصلات عند إضافة درجة الدبلوم المذكورة لرخصة القيادة، كما نصت المذكرة على أن يسمح بإضافة درجة مدرب فقط في رخصة القيادة لأي طالب حاصل على دبلوم هندسة السير والمركبات.

وفي نهاية اللقاء شكر الهور وزارة النقل والمواصلات على ما تقدمه من خدمات للمواطنين في قطاع غزة.

الجدير بالذكر أن وزارة النقل والمواصلات تعمل ضمن الخطة السنوية لتطوير قطاع النقل فيما يخص الجانب العلمي لخدمة المواطن الفلسطيني.

الزوار الكرام،،

يرجى التكرم بتعبئة الإستبيان التالي الخاص بجودة الخدمة التي قدمت لكم من خلال زيارتكم لمركز الخدمة في وزارة النقل والمواصلات

استطلاع جودة الخدمات