today offer amazon coupons

2017 shopclues coupons

shoes, kurti, kurtis, sarees offer - myntra coupons

globalnin.com

الرئيسية / الأخبار / أخبار الوزارة / في إطار الاستعداد للفحص الشتوي  لقاء يجمع وزارة النقل والمواصلات مع شرطة المرور لنقاش آليات التعاون  

في إطار الاستعداد للفحص الشتوي  لقاء يجمع وزارة النقل والمواصلات مع شرطة المرور لنقاش آليات التعاون  

غزة -العلاقات العامة
اجتمعت الإدارة العامة لهندسة المركبات  في وزارة النقل والمواصلات مع الإدارة العامة لشرطة المرور في مقر الشرطة، وذلك لبحث آليات التعاون في تحقيق أهداف الوزارة لحملة ” الفحص الشتوي” الهادفة لضمان جاهزية واستعداد المركبات لفصل الشتاء والظروف الجوية القادمة.

وفي بداية الاجتماع أثنى الأستاذ إسماعيل حسونة رئيس قسم الكراجات ومحطات الخدمة في وزارة النقل والمواصلات على تعاون شرطة المرور مع وزارته في حملات الفحص الشتوي في السنوات الماضية والتي تستمر على مدار 4شهور.

كما أوضح حسونة أن وزارته أتمت كل التجهيزات والاستعدادات للفحص الشتوي، مبيناً أن الحملة سنتطلق منتصف الشهر الجاري وستعمل في كل محافظات القطاع.
وأشار إلى أن عدد الدوريات ستكون خلال فترة الحملة ثمانية موزعة كالتالي: دورية في رفح، دوريتين في خانيونس، دوريتين في الوسطى، ودوريتين في غزة، وأخيراً دورية في الشمال، منوهاً إلى أن سيارات الحملة سيكون فيها عنصرين من الشرطة وفاحص من الوزارة.

وتم الاتفاق مع العقيد إبراهيم أبو جياب نائب مدير عام شرطة المرور على آليات التعامل مع المركبات على الطريق.
بدوره دعا العقيد أبو جياب المواطنين إلى ضرورة الالتزام بالإجراءات المطلوبة من هذه الحملة تجنباً للحوادث المرورية وللحفاظ على أرواحهم، مشدداً على أن الشرطة لا تهدف من خلال حملة الفحص الشتوي إصدار المخالفات إنما الحفاظ على سلامة المواطنين.

من جانبه، أكد د.م. محمد الكحلوت رئيس قطاع الشئون الفنية والهندسية أن الالتزام بهذه الإجراءات يساهم بشكل كبير بالتخفيف من آثار الأحوال الجوية على سلامة المواطنين، وبالتالي انخفاض نسبة الحوادث على الطرق، مشيراً إلى أن وزارته ستوزع مواد توعوية على المركبات وسائقيها بهدف إرشادهم للإجراءات المناسبة

 

 

الزوار الكرام،،

يرجى التكرم بتعبئة الإستبيان التالي الخاص بجودة الخدمة التي قدمت لكم من خلال زيارتكم لمركز الخدمة في وزارة النقل والمواصلات

استطلاع جودة الخدمات