تفعيل خدمة الشكاوي والاقتراحات عبر موقع وزارة النقل والمواصلات بغزة
أكدت الإدارة العامة للتخطيط والعلاقات العامة بوزارة النقل والمواصلات بأنه تم إضافة إمكانية تقديم الشكاوي والاقتراحات من خلال بوابة الشكاوي في موقع الوزارة في الواجهة الرئيسية عبر الرابط :
https://complaints.eapp.gov.ps
ودعت الإدارة العامة للتخطيط والعلاقات العامة الجمهور المحلي لتقديم اقتراحاتهم وشكواهم من خلال التسجيل بحساب الدخول الموحد وإرسالها حيث سيتم الرد عليها وتوجيههم بأقصى سرعة ممكنة , إضافة إلى الدخول عبر صفحة الفيس بوك الخاصة بالوزارة للرد على شكاوي الجمهور .
وتسعى دائرة العلاقات العامة من خلال إطلاق هذه الخدمة التواصل مع الجمهور المحلى وحل كافة الاشكاليات التي قد تواجهه و توجهيه إلى الإدارات العامة لانجاز معاملته في أقصى سرعة ممكنة .