متابعة العمل الحكومي تعلن عن إعادة تفعيل حملة تخفيض رسوم ترخيص المركبات
متابعة العمل الحكومي تعلن عن إعادة تفعيل حملة تخفيض رسوم ترخيص المركباتقرّرت لجنة متابعة العمل الحكومي إعادة تفعيل حملة تخفيض رسوم ترخيص المركبات ورخص القيادة بدءًا من 17 مايو الجاري وتمديدها حتى 30 يونيو المقبل. جاء هذا الإعلان بعد مطالبات كبيرة من جمهور السائقين بإعادة تفعيل حملة التخفيضات نتيجة للوضع المادي الصعب الذي يمرون به…
