دائرة شئون الموظفين : توظيف واستيعاب 22 موظفاً جديداً خلال العام الماضي
أكد مدير شئون الموظفين بالوزارة ا. محمود ياسين أنه تم توظيف واستيعاب 22 موظفاً جديداً ووفق التخصصات المطلوبة لعام 2011 ، وإنهاء كافة معاملاتهم بديوان الموظفين العام. ومن باب الارتقاء بأداء وعمل الدائرة تم تركيب جهازي بصمة للدوام الرسمي في دائرتي ترخيص خانيونس والشمال بالتنسيق والتعاون مع الادارة العامة للحاسوب وتكنولوجيا المعلومات ….
