ضمن حملة السفير المروري وزارة النقل والمواصلات تنظم سلسلة محاضرات توعوية في عدد من المدارس
نظمت وزارة النقل والمواصلات سلسلة محاضرات توعوية لطلبة الصف العاشر في مدارس الثانوية على مستوى محافظات قطاع غزة ضمن حملة السفير المروري التي تقوم بها الوزارة، والتي تهدف إلى تعزيز ثقافة الوعي المروري لدى الطلبة والتقليل من الحوادث المرورية والمحافظة على حياة الطلبة. وقد تم إعطاء محاضرات توعوية للطلبة خلال الأسبوع الماضي في كل من:…
